ميزة البث المباشر للصوت (Live Audio) قادمة على فيسبوك

2 sec read

بعد أن أعلنت شركة فيسبوك خلال الإسبوع الماضي عن توفيرها إمكانية البث المباشر لمقاطع فيديو 360 درجة، أعلنت اليوم عبر مدونتها الرسمية عن إطلاق ميزة البث المباشر للصوت لمستخدمي تطبيقها الشهير عبر هواتف آيفون أو أندرويد.

وذكرت فيسبوك أن العديد من الصفحات وجدت طرق مبتكرة للتفاعل مع الجمهور عن طريق استخدام صورة ثابتة مرافقة للبث المباشر للفيديو الخاص بهم، وأنها رغبة منها في تسهيل ذلك، وفرت ميزة بث الصوت مباشرة للمستخدمين.

البث المباشر للصوت (Live Audio) سوف يكون مناسباً للعديد من الاستخدامات مثل قراءة أجزاء من الكتب وعند وجود إتصال ضعيف بالإنترنت ومثل البث المباشر للفيديو سيتمكن المستمعون من التفاعل مباشرة مع البث الحي للصوت من خلال التعبير عن ذلك بالتفاعلات التي يوفرها زر لايك أو عبر التعليقات.

كما أضافت فيسبوك فى بيانها أنه في حال البث المباشر للفيديو عبر إتصال ضعيف بالإنترنت، سيقوم التطبيق بتنبيه المستخدم بإمكانية بث الصوت فقط، وسيتمكن مستخدمو تطبيق فيس بوك لأجهزة أندرويد من الاستماع للبث الحي للصوت عندما تكون الشاشة مغلقة أي أثناء المشي أو القيادة أو فعل أي شيء آخر، فيما سيمكن لمستخدمي تطبيق فيسبوك لهواتف آيفون استكمال الاستماع للبث المباشر للصوت عند استعراض المشاركات الأخرى أو أي شيء آخر عبر التطبيق.

ستتوفر ميزة البت المباشر للصوت (Live Audio) خلال الأسابيع القليلة المقبلة بالشراكة مع مجموعة من صانعي المحتوى على رأسهم BBC World و LBC، على أن تتوفر على نطاق أوسع مطلع العام المقبل 20177.

Journas

Never miss a story from us, get a weekly update to your inbox