كادنزا … هاتف خرافى بذاكرة تخزين 1 تيرابايت ورامات 12 جيجا والمزيد !!!!

4 sec read

النتيجة الطبيعية للتنافس بين شركات الهواتف الذكية أن تحاول كل منها للوصول إلى أعلى مواصفات يمكن تخيلها فى هاتف ذكى والجميع يحاول الوصول لأقصى مدى فيما يخص ذاكرة التخزين الـ (ROM) والذاكرة العشوائية الـ (RAM) والكل يسعى لإثبات قوته وإرضاء المستخدم.

وفى خضم هذا السباق المحموم أعلنت شركة تي إر أي Turing Robotics Industries عن إطلاقها لأقوى هاتف العالم وذلك على لسان رئيسها التنفيذى Steve YL Chao وأطلقت علي هذا الهاتف اسم كادنزا ( Turing Phone Cadenza ).

طبقاً للمواصفات لتى أعلنتها الشركة فالهاتف يأتى بوحدتين للذاكرة العشوائية كل منها سعتها 6 جيجابايت مما يعطينا إجمالى رامات 12 جيجا بايت، وأيضا ذاكرة داخلية تبلغ 500 جيجا بايت بالإضافة لذاكرة خارجية SD تبلغ 500 جيجابايت أخرى مما يعطينا إجمالى 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين فى الهاتف.

لم تكتفى الشركة بذلك فالهاتف يعمل بشريحتين من المعالج القوى سناب دراجون 830، وشاشة 5.8 بوصة بدقة 2560 * 1440 بيكسل، ويأتى الهاتف أيضاً بكاميرة خلفية دقتها 60 ميجابيكسل مع دعم تصوير IMAX 6K، وكاميرة أمامية مزدوجة 20 ميجا بيكسل، الجهاز يعمل بنظام تشغيل Swordfish، وبطارية بسعة 100 وات من الجرافين وخلايا الوقود الهيدروجيني.

الهاتف أيضاً يأتى بنظام (الأوامر الصوتية) لفتح وغلق الهاتف، وميزة التعرف على صوت مالك الهاتف مما يزيد معامل الأمان في الهاتف.

الشركة أعلنت عن موعد إطلاق الهاتف فى بدايات عام 2017 وحتى الآن فإن ما اعلنت عنه الشركة من مميزات نرى أن هاتف كادنزا من الهواتف الذكية الخارقة بالفعل ولا ندرى ما السبب الذى يجعل الشركة تضع كل تلك المميزات فى هاتف واحد وما نوعية  المستخدم الذى تريد الشركة الوصول إليه … وبعد أن كان خبراء التقنية يعيبون على الشركات الصينية العملاقة الإضافات الخيالية التى يضعونها فى هواتفهم جاء إليهم كادنزا ليصل بصناعة الهواتف الذكية لعنان السماء فهل هناك من سيستطيع اللحاق بتلك المواصفات بعد طرحها ؟ 

شاركونا أراؤكم فى هذا السباق المحموم للهواتف فى التعليقات على المقال 

Journas

Never miss a story from us, get a weekly update to your inbox