Hi dear billionaire, I have a problem!

0 sec read

لم أكتب في جورناس منذ فترة؛ منذ البداية أنا لم أعتبر نفسي كاتبًا و لذا لا يهم إن كنت أداوم على الكتابة هنا أو لا.

في الحقيقة هو لأمر هام أن أستعيد ذكرياتي، من الجيد أن فتحت ملف وورد فارغ لأملأه بكلمات فارغة لأستطيع نسخها هنا و لكي تقرأها أنت فتدرك أنك في بداية مقال غير مهم و تشعر أن عليك تركه.

لن أحزن إن تركت تلك الصفحة بالمناسبة فأنا لا أعلم من البداية من يمكنه قراءة هذه الكلمات ولا أعلم إن كان أحد يحتاجها في العالم؛ ما أنا مؤمن به حقًا أنك هنا لسبب ما، سبب هام، هناك شئ كبير ينتظرك و قدومك هنا ليس سوى إحدى خطواتك الناجحة في الطريق إليه؛ تمامًا كخطواتك الأولى في طفولتك، كلها خطوات ستتذكرها فيما بعد لتقول أنك كنت سعيد أن خطوتها.

لعلك تصير بليونيرًا بعد بيعك لشركتك الناشئة لإحدى كبار سيليكون فالي؛ أو لعلك ستبيع شيئًا أكثر أهمية أو أقل، لا يهم، قد أصبحت بليونيرًا الآن يا صديقي و عليك أن تستمتع قليلًا.

مرحى، لعلك أول بليونير أقابله فعلًا؛ لعلك ستكون الوحيد. سعيد أني قابلتك و سعيد بشكل أكبر لقراءتك كلماتي. هل تعجبك؟ .. ريلي؟ .. يالي من محظوظ!

على أن أخبرك أمرًا بما أنك الوحيد هنا. اممممم منذ ساعات كنت أهرول في شقّتنا الصغيرة التي أعيش فيها مع أمي و أختي، كنت أهرول و أسُب نفسي بلا سبب، شئ غريب هه ؟ .. نعم غريب تمامًا!

الأغرب أني توجهت إلى المرآة و حملقت في عيناي و ظللت أكرر fuck you بلا سبب أيضًا! .. ياللهلع .. أمر مريب قليلًا لذا وضّحت لنفسي بعض الأسباب في array. { أنا لم أبدأ بعد شركتي الناشئة ، أنا لا أمتلك مواهب ، أنا لا أعلم لم أنا موجود في الحياة ، أنا غير مصاب بالإكتئاب لكني حزين قليلًا ، أود السفر خارج البلاد ، أود السفر داخل البلاد ، لست واثق في كثير من خياراتي ، لا أظن أني سأرفع هذا المقال إلى الشبكة بعد كتابتُه ، هل تعلم أمرًا سأرفعه }

ألازلت هنا و تقرأ؟ .. أنت أكثر البليونيرات تواضعًا و أقولها بصدق من كل قلبي.

كل هذا الدوران في الشقة أتعبني، أنا فعلًا لا أعلم الفائدة مما أفعل، أقضي الكثير من الوقت في ممارسة اللاشئ، أنا باتماااان!

حزين على أهلي، حزين عليهم بالفعل.

حزين على نفسي، امممم لا أهتم.

سأذهب للنوم صديقي المليونير و سأترك هذا المقال بلا زيادة ولا نقصان.

للأسف مسحت بعض الأسطر قبل رفع المقال لإبقاء المقال هادفًا بعض الشئ؛ هشششش، لا تخبر أحدًا يا صديق *إيموشن قلب*.

انتظر، هناك دمعة نزلت من عيني، سأضيفها للمقال! 😥

Journas

Never miss a story from us, get a weekly update to your inbox