كل ماتريد معرفته عن عملية الفراشة للتخسيس

1 sec read

عملية الفراشة للتخسيس والعلاج من السمنة هي أحدث وأفضل جراحات السمنة لتخسيس البطن وذلك من أجل التخلص من الوزن الزائد في وقت قياسي جدا وتتميز باختلافها عن باقي عمليات التخسيس، وبالتالي بتقضي على كل التخوفات اللي ممكن تيجي في بالك، حيث تعد عملية الفراشة إجراء تجميلي في شكل المعدة وتقسيمها على شكل فراشة وليس استئصال أو تحويل أي جزء من المعدة، ويتم توزيع الدباسات على جانبي المعدة وليس جانب واحد فقط.

ومايحدث في عملية الفراشة للتخسيس أنه لا يتم قطع أي شريان مغذي لجدار المعدة وبالتالي لا يمكن حدوث أي أعراض مثل التسريب وغيرها.

ومن مميزات عملية الفراشة أن العملية مدتها نصف ساعة فقط في غرفة العمليات، كما أن الخروج من المستشفى يكون في ذات اليوم بدون أي آلام أو معاناة.

لماذا نرشح عملية الفراشة للتخلص من السمنة ؟

هناك عدة أسباب كي تقوم بإجراء عملية الفراشة للتخسيس من أبرزها :

1- أنها تعد آخر حل لمريض السمنة الذي لم يصل لأي نتائج بعد استخدامه للعديد من طرق التخسيس مثل الريجيم وغيره.

2- أنها تحقق نتائج سريعة وتكون مفيدة جدًا لمريض السمنة الذي يحتاج لتدخل سريع لتخفيض الوزن بسبب معاناته من أمراض أخرى في العظام أو القلب أو الدم أو مشاكل التنفس.

3- عملية الفراشة تعد من أأمن جراحات السمنة حيث يتم تقسيم المعدة وتجميلها على شكل فراشة بهدف تصغيرها للوصول إلى الوزن المثالي بدون أي استئصال لأجزاء من المعدة.

4- تقوم عيادة الفراشة بإجراء الجراحة بأقل سعر في مصر مما يعد توفيراً للمريض من اتباع العديد من الوصفات وأدوية التخسيس الموجودة بالأسواق.

لو عندك أي استفسار عن جراحات السمنة شرفنا بزيارة العيادة على العناوين التالية:

الدقي : 28 شارع مصدق – الدور التاسع

الشرقية : الزقازيق ش الجناين بجوار بنزينة علي زكي فوق نيو توبنج.

للحجز والاستعلام يمكنك الاتصال علي الأرقام التالية

01111322789 – 0237493037 – 0552377023 – 01024846664

Journas

Never miss a story from us, get a weekly update to your inbox